العودة

دوري نجوم قطر- الأسبوع الحادي والعشرين- المؤتمر الصحفي قبل مباراة الخريطيات و الجيش

١٥\٠٢\٢٠١٧
 
 
دوري نجوم قطر- الأسبوع الحادي والعشرين- المؤتمر الصحفي قبل مباراة الخريطيات و الجيش
 
 
العجلاني: نمر بمرحلة حاسمة ولا مجال للتعويض
لموشي: يجب المحافظة على التوازن واللعب هجومياً
 
 
تشهد الجولة 21 لدوري نجوم قطر مواجهة مهمة بين الخريطيات والجيش، ولهذه المباراة عقد المؤتمر الصحفي لهذه المباراة، وتحدث في البداية احمد العجلاني مدرب الخريطيات والذي قال: نحن نمر بمرحلة حاسمة في الدوري وليست فيها فرصة للتعويض ولذلك يجب أن نسعى لتحقيق الفوز، مؤكداً أن الفريق سيسعى للفوز بالنقاط الثلاث في هذه المباراة رغم انهم سيواجهون فريق الجيش الذي يعتبر من الفرق المتميزة.
 
وأضاف مدرب الخريطيات: حتى الآن مصيرنا في يدنا ونحن مطالبين بان نخوض كل المواجهات بقوة، مع العلم بأنه لا توجد مباراة سهلة في الدوري، وعلينا ان نجهز الفريق لكل المباريات ونؤكد للاعبين بأن المطلوب هو التركيز وبذل الجهد الأكبر، كما اننا نركز على الاخطاء التي نرتكبها ونعمل لتصحيحها.
 
وتابع: في مواجهة الجيش لن نلعب للتعادل ولكن للفوز، وقد تفكر في الخروج بالتعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة عندما تجد أن فريقك لا يستطيع التسجيل، اما اذا كنت تضغط على الفريق المنافس أو تشعر بأنه يرتكب اخطاء فانك في هذه الحالة ستعمل للهجوم من أجل خطف النقاط الثلاث.. ومنافسنا هو فريق الجيش والذي شاهدناه يفوز في المباراة الأخيرة، وفي كرة القدم يجب ان لا تخاف من المنافس وان تحترمه، فالخوف يولد الضغط عليك ويجعلك لا تقدم أفضل ما لديك.
 
وأضاف العجلاني: بالنسبة لراشيدوف الذي يعتبر من مفاتيح اللعب في الجيش فهو لاعب خطير ولكن الجيش يمتلك مجموعة أخرى من اللاعبين المميزين مثل رومارينيو، ونحن عموماً نعرف الجيش ونعرف امكانيات لاعبيه ولكننا سنركز على لاعبينا ونتمنى أن ينجحوا في استغلال نقاط الضعف في فريق الجيش.
 
من جانبه قال محمد سلام لاعب الخريطيات بانهم سيخوضون المباراة القادمة أمام الجيش من أجل الفوز، رغم ايمانهم بصعوبة المواجهة لانهم سيواجهون فريق الجيش، ولكن كرة القدم ليس فيها مستحيل وسيبذلوا كل جهدهم من أجل الفوز.
 
وتابع سلام: فزنا في مواجهتنا الأخيرة على السيلية وسنسعى لتقديم مستوى أفضل في هذه المباراة عطفاً على الروح المعنوية العالية التي خرجنا بها من تلك المباراة، ونحن قادرين على الفوز على الجيش وسنبذل جهدنا من اجل ذلك.


 
ومن جهته اكد صبري لموشي ـ مدرب الجيش ـ ان مباراة فريقه امام الخريطيات ستكون صعبة، وقال ان فريقه  يسير بالطريق الصحيح بعد الفوز الاخير بالجولة الماضية امام الشحانية، مشيراً الى ان الخريطيات سيلعب من اجل تفادي الهبوط وهو ما سيزيد من صعوبة المواجهة .
 
  واضاف قائلاً بالمؤتمر الصحفي:"اغلب الفرق تلعب امامنا باسلوب دفاعي، لذلك يجب علينا ان نحافظ على التوازن ونلعب بطريقة هجومية، وفريق الخريطيات تعاقد مع بعض اللاعبين الجدد الذين زادوا من قوة الفريق .
 
وتابع: خضنا مباريات كثيرة بالفترة الاخيرة وهناك تركيز كبير من اللاعبين على المباراة والتي سنلعبها من اجل الفوز والحصول على النقاط الثلاثة ."
 
 من جانبه قال عبد الرحمن ابكر ـ لاعب الجيش ـ ان المباراة ستكون قوية، موضحاً ان فريقه بدأ في استعادة مستواه الطبيعي، وتمنى ان يحالف التوفيق  الجيش حتى يواصل الانتصارات بعد الفوز على الشحانية بالجولة الماضية.
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل