العودة

دوري نجوم قطر- الأسبوع الحادي والعشرين- المؤتمر الصحفي قبل مباراة السد و العربي

١٥\٠٢\٢٠١٧
 
 
دوري نجوم قطر- الأسبوع الحادي والعشرين- المؤتمر الصحفي قبل مباراة السد و العربي
 
 
فيريرا: مواجهة كبيرة والأفضل والأقل أخطاء سيفوز
أوزفالدو: العربي يتحسن ومباراة السد مهمة
 
 
أكد البرتغالي فيريرا ـ مدرب السد ـ ان  المباراة امام العربي في الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم قطر ستكون مواجهة كبيرة للغاية للجماهير القطرية خاصة ان كل فريق لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وقال ان  النتائج غير متوقعة وان من يقدم اداء  افضل  ويرتكب اخطاء اقل سيكون الاقرب للفوز .
 
 واضاف خلال المؤتمر الصحفي:" المواجهة ستكون قوية، ويمكن القول عليها ديربي أو كلاسيكو كما شئتم، و لاعبو السد تركيزهم عالٍ للغاية لاننا بحاجة الى الفوز، ونلعب بقوة ونقدم اداء جيد امام الفرق الكبيرة، وعلى الرغم من اختلاف المراكز الا ان الفريقين لديهما تاريخ كبير واعتقد ان الضغوط ستكون اكبر على السد في المباراة من العربي."
 
 وقال فيريرا ان السد طيلة 23 مباراة من الموسم الماضي لم يخسر  سوى مباراة لخويا  في دوري الموسم الحالي.
 
 من جانبه، قال حسن الهيدوس ـ لاعب السد ـ ان المباراة من الصعب التوقع بنتيجتها، واعرب عن جاهزية فريقه للمباراة، مشيراً الى ان المواجهة ستكون صعبة للغاية خاصة ان هناك تحسن في مستوى العربي، وتوقع ان تأتي المباراة مثيرة ومشوقة للجماهير.
 
 واضاف الهيدوس قائلاً:" بدأت المشاركة مع الفريق تدريجياً بعد العودة من الاصابة الاخيرة، وهناك تحسن وانا اسعى الى خدمة  فريقي في المباريات القادمة. والفرصة مازالت سانحة لنا للعودة الى الصدارة من جديد ونحن نستحق ان نكون بالمركز الاول.


 
ومن جهته، اكد البرازيلي اوزفالدو اوليفيرا ـ مدرب العربي ـ  ان مباراة فريقه امام السد ستكون مهمة للفريقين، في ظل حاجة فريقه للفوز للوصول الى الامان، وحاجة السد للانتصار ايضاً من اجل الاستمرار في مطاردة الصدارة، وقال ان المباراة ستأتي  قوية من جانب الفريقين .
 
 واشار اوزفالدو الى ان العربي يتحسن من مباراة الى اخرى  بعد انتصاره الاخير على الغرافة بالجولة الماضية، وتمنى ان يواصل الفريق تحسنه في مباراته امام السد.
 
 واضاف:" السيطرة على الوسط تعطي الفريق الثقة، ولابد من استغلال الفرص، وستكون لدينا بعض الغيابات وهو ما يؤثر على الفريق بشكل سلبي، ونحاول ان نحقق الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى وهو ما يحتاج الى جهد كبير ."
 
 واوضح مدرب العربي  ان الصعوبات مازالت موجودة، مؤكداً ان الفريق يحتاج الى مزيد من العمل حتى يحقق نتائج افضل، وقال ان يوسف احمد لاعب سريع وذكي وسيتم توظيفه بشكل جيد من اجل مصلحة الفريق .
 
من جانبه قال عبد الله العريمي ـ لاعب العربي ـ  ان المواجهة امام السد  سيكون لها طابع خاص، مشيراً الى ان فريقه سيلعب من اجل تحقيق نتيجة ايجابية، وتوقع ان تكون المباراة قوية وصعبة، وتمنى ان يحقق فريقه نتيجة جيدة.
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل