العودة

أم صلال يفوز على لخويا في إفتتاح الأسبوع الحادي والعشرين

١٥\٠٢\٢٠١٧
 
 
أم صلال يفوز على لخويا في إفتتاح الأسبوع الحادي والعشرين
 
 
نجح فريق الكرة بنادي أم صلال في تحقيق فوزاً مثيراً على لخويا بثلاثة أهداف مقابل هدف بالمباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء في إفتتاح الأسبوع الحادي والعشرين على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة.
 
وحسم أم صلال المباراة التي خرجت قوية ومثيرة، ورفع رصيده إلى 26 نقطة، بينما توقف رصيد لخويا عند 50 نقطة، وجاءت الخسارة لتكون الأولى له في دوري نجوم قطر هذا الموسم بعد مضي 20 أسبوعاً، ليشهد الأسبوع الحادي والعشرين خسارة فريق لخويا للمرة الأولى في دوري هذا الموسم.
 
أحرز اهداف المباراة كل من يانيك ساجبو ( هدفين ) في الدقيقتين 8 و 59، ومحمود المواس في الدقيقة 60 لفريق أم صلال، واسماعيل محمد في الدقيقة 22 لفريق لخويا.
 
وقدم فريق لخويا أداءاً قوياً على مستوى الاستحواذ على الكرة (58%) والمحاولات الهجومية (17 محاولة مقابل 9 لأم صلال)، ولم يشرك المدرب بلماضي الا 8 لاعبين اساسيين، واحتفظ بثلاثة لاعبين من التتشكيلة الأساسية للمباراة القادمة بدورى ابطال آسيا، الا ان ذلك لم يؤثر على قدرات الفريق باعتباره يضم عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين.



بيد ان ما أحدث الفرق هو بدون شك اداء لاعبي ام صلال المتميز، وخاصة محمود المواس وبابا مالك وهما نجمي المباراة، كما ان قراءة مدرب ام صلال محمود جابر الفنية والتكتيكية شكلت العلامة الفارقة في حسم المواجهة لصالح أم صلال الذي قدم واحدة من أفضل مباراته هذا الموسم.
 
وافتتح ام صلال النتيجة من اول هجمة قام بها عندما قاد محمود المواس هجمة من الجهة اليمنى حولها هداف الفريق يانيك ساجبو الى هدف من تسديدة في المرمى الخالي في الدقيقة 8 بعد ان ارتدت الكرة من حارس المرمى كلود امين حارس فريق لخويا.
 
وكانت المباراة قد شهدت بداية هجومية من فريق لخويا الذي قاد عدة محاولات هجومية قبل ذلك الهدف، الا ان فريق ام صلال تعامل مع منافسه ومع تلك البداية بهدوء كبير مستخدماً عدداً كبيراً من اللاعبين في منتصف ملعبه للتصدى لمنافسه الذي يمتلك اقوى خط هجوم ، ومع ان لخويا حاول ان يكسب النقاط الا ان التكتيك الذي لجأ اليه ام صلال جعله يضع غريمه في زاويا حرجة، فقد أجاد أم صلال في الشوطين الأول والثاني ونجح في تحقيق فوز غالٍ له في الدوري ليحصل على الثلاث نقاط.







 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل