العودة

3 مباريات قوية في الأسبوع الحادي والعشرين.. الخميس

١٥\٠٢\٢٠١٧
 
 
3 مباريات قوية في الأسبوع الحادي والعشرين.. الخميس
 
 
 
تتواصل مباريات الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم قطر - الخميس - الموافق 16 فبراير بثلاث مواجهات، يلتقي الريان مع معيذر الساعة الخامسة الا ربع باستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ويصطدم السد بالعربي في ذات الملعب عند الساعة السابعة الا خمس دقائق، وفي نفس التوقيت يلتقي الخريطيات مع الجيش باستاد حمد الكبير بالعربي بعدما تم نقلها من ملعب الخور.
 
الريان × معيذر
المواجهة الأولى تجمع الريان مع معيذر، يدخلها الاول وهو في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، فيما الثاني بالمركز الثالث عشر وله 16 نقطة.. ورغم هذا الفارق الكبير في عدد النقاط الا ان المواجهة مرشحة لتكون قوية جداً، فالريان خرج متعادلاً الأسبوع الماضي بهدف لكل فريق أمام لخويا المتصدر، وتعادل معيذر مع الخور بهدفين لكل فريق، ويتوقع أن يدخل الفريقين المواجهة بكل قوة للدفاع عن طموحاتهما والتي تتمثل في المحافظة على المركز الثالث بالنسبة للريان في ظل المنافسة الشرسة بينه وبين الجيش على هذا المركز باعتبار أن الفارق بينهما نقطتين فقط، وبالنسبة لمعيذر فالفريق يطمح في الابتعاد عن منطقة الهبوط، ولذلك فهو يطمح في الخروج بالنقاط الثلاث من هذه المواجهة التي سترفع رصيده الى 19 نقطة.
 
السد × العربي
ثاني المباريات مرشحة لتكون أقوى مباريات الجولة باعتبارها ستجمع بين السد والعربي، وهي قمة تقليدية بين الفريقين، وبغض النظر عن موقعهما على جدول الترتيب فمباريات الفريقين دائماً ما تأتي قوية ومثيرة وتحفل بالكثير من فنيات كرة القدم وجمالياتها.
 
 ويدخل السد برصيد 47 ويتطلع لمواصلة الإنتصارات عقب الفوز على الوكرة في الأسبوع العشرين بثلاثة أهداف مقابل هدف ، والعربي لديه 23 نقطة، ويسعى أيضاً لمواصلة الإنتصارات عقب التغلب على الغرافة بهدفين دون رد في الجولة الماضية.
 
وبالاضافة الى المنافسة بين الفريقين داخل الملعب يتوقع أن تشهد توافداً كبيراً لجماهيرهما لاشعال الحماس في نفوس اللاعبين وحثهم على تقديم الأفضل وتحقيق الفوز.
 
ويضم الفريقين في صفوفهما عدد كبير من اللاعبين المميزين ، ففي العربي رجب حمزة، وعمر العمادي، ولويس خمينيز، وايموه إيزيكيل، وأحمد صالح الخلفان، وعمر العمادي. وفي السد سعد الشيب، وعبدالكريم حسن، وحمرون يوغرطة، وتشافي، وحسن الهيدوس وبقية نجومه المعروفين.
 
الخريطيات × الجيش
ثالث المواجهات تجمع الخريطيات بالجيش،  ويخوضها الجيش بغرض تحقيق الفوز، حيث يأتي الفريق في المركز الثالث حالياً برصيد 39 نقطة وكان قد فاز على الشحانية في الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف، فيما الخريطيات في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة، ويأمل أن يحقق الفوز ليرتقي عدة مراكز بعيداً عن منطقة الهبوط، وخرج الفريق الأسبوع الماضي بفوز ثمين على السيلية بهدفين مقابل هدف.
 
ويقود الجيش في هذه المباراة لاعبيه سعود الخاطر، وياسر أبوبكر، ويوسف مفتاح، وسيدو كيتا، واحمد معين، وعلي سند، ومجدي صديق، راشيدوف، ورمارينيو وغيرهم من لاعبي الجيش. اما الخريطيات فيلعب له كلاً من: أحمد سفيان أبونورة، وعبدالرحمن صالح، ومحمد عبدالرحمن، وسعود ناصر، وسنجار تورسنوف، وأنور ديبا، ومحمد سلام، ورشيد تيبر، ومحمود سعد، وغيرهم من اللاعبين. 
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل