العودة

الوكرة و الشحانية.. الصراع يشتد على الفوز في الأسبوع الحادي والعشرين

١٦\٠٢\٢٠١٧
 
 
الوكرة و الشحانية.. الصراع يشتد على الفوز في الأسبوع الحادي والعشرين
 
 
الصراع على النقاط الثلاث سيكون شعار فريقي الوكرة والشحانية في مواجهاتهما بالأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم قطر والتي ستقام في الرابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء الجمعة 17 فبراير على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.
 
ومن المنتظر أن تكون المباراة في غاية القوة والصعوبة، وستشهد صراعاً كبيراً بين الفريقين من أجل الفوز الهام لكلاهما خاصة في ظل وضعهما وترتيبهما الحالي في الدوري.
 
الوكرة يخوض اللقاء وهو في المركز الأخير برصيد 13 نقطة فقط حصل عليهم في الأسابيع العشرين، ففاز في مباراتين وخسر في 11 مباراة وتعادل في 7، وسجل 23 هدفاً وعليه 34 هدف بفارق ( 11- ) بين ماله وماعليه من أهداف.
 
الشحانية يلعب اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة حصل عليهم من الفوز في مبارتين والخسارة في 8 مباريات والتعادل في 10، وسجل 18 هدفاً وعليه 41 هدف بفارق ( 23- ) بين ماله وماعليه من أهداف.
 
وستكون المواجهة بين الفريقين الأخيرين في جدول الترتيب وطموح كلاهما الفوز للإبتعاد عن المركز الأخير، ففي حال فوز الوكرة سيحصل على ثلاث نقاط ثمينة ويتساوى مع الشحانية لكنه سيتقدم بفارق الأهداف، أما في حال فاز الشحانية فسيعزز موقفه وسيظل الوكرة في آخر الترتيب.
 
وتحمل المباراة أهمية بالغة لكل منتسبي الوكرة والشحانية، وتعد من عينة المباريات الكبيرة بالرغم من أنها ستجمع بين الفريقين الأخيرين في جدول الترتيب.
 
وسيحاول كل فريق أن تكون هذه المباراة نطقة إنطلاقة جديدة له قبل أسابيع من الوصول لنهاية دوي نجوم قطر في موسمه الجاري والذي يتسم بالقوة والصعوبة.
 
ولن يقتصر الصراع على اللاعبين في المستطيل الأخضر، بل سيتمد أيضاً للمدربين، فالتونسي قيس اليعقوبي المدير الفني للوكرة من المؤكد سيعمل كل مافي جهده من أجل استعادة النتائج الإيجابية بعد تواصل خسائر النقاط في المباريات الماضية والتي كان آخرها الهزيمة من السد بثلاثة أهداف مقابل هدف، أما الكرواتي إيجور ستيماتش مدرب الشحانية فؤكد أيضاً سيبذل كل مافي وسعه مع لاعبيه لاستعادة النتائج الإيجابية عقب الخسارة في الأسبوع الماضي من الجيش بهدفين مقابل هدف.
 
والفريقان لديهما لاعبين جيدين بالرغم من خسائرهما مؤخراً، ويعول كل مدرب على لاعبيه في قيادة الفريق نحو الأفضل، ومن هؤلاء اللاعبين في الوكرة محسن متولي وماهر يوسف وأحمد فاضل وإيبارا وغيرهم، وفي الشحانية فهد خلفان وكيسي أمانجو وألفارو وعبدالله اليزيدي وغيرهم.
 
وكانت مباراة القسم الأول بين الفريقين قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وأقيمت يوم 24 نوفمبر الماضي في الأسبوع الثامن.




 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل