العودة

دوري نجوم قطر- الأسبوع الحادي والعشرين- المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغرافة و الخور

١٦\٠٢\٢٠١٧
 
 
دوري نجوم قطر- الأسبوع الحادي والعشرين- المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغرافة و الخور
 


كايشينيا: النقاط الثلاثة أهم ما نسعى إليه أمام الخور
فرنانديز: جّهزنا الفريق ونعرف أن المباراة ستكون صعبة
 
 
أكد البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب الغرافة على ان نقاط مباراة الخور في الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم قطر هي الاهم لنا في اللقاء، وقال انه راض عن اداء فريقه في المباراة الاخيرة أمام العربي رغم الخسارة، ونحن نحاول استثمار هذا الاداء الجيد امام الخور الذي اعتبره من الفرق المنظمة داخل المستطيل الاخضر بفضل كفاءة مدربه.
 
اضاف خلال المؤتمر الصحفي: دائماً ما نبحث عن التنظيم ونبحث ايضاً عن الاستمتاع للاعبين من أجل إيجاد التوازن، واشار الى الغرافة عاد الى الطريق الصحيح لكن لا نريد ان يفقد اللاعبون جانب المتعة في المباريات.
 
واوضح انه يسعى للدفع بعدد من اللاعبين الشباب الجدد، وسترون في المباراة لاعباً جديداً هو محمد اسماعيل.
 
واعتبر ان الموسم كان صعباً وهناك امور مرت بالغرافة ولا اريد العودة اليها، وهدفي كما ذكرت هو الاداء المنظم والبحث عن النقاط وايضاً استمتاع اللاعبين باللعب خلال المباريات.
 
وعن اختلاف اداء فريقه في بعض المباريات، قال: حدثت امور صعبة للفريق خلال الموسم لاسيما العقود الجديدة والصعوبات المالية للاعبين الى جانب صعوبة الحفاظ على ثبات التشكيل لاسباب مختلفة وكل ذلك اثر على استقرار الاداء والنتائج.
 
واعترف بان فوز واحد خلال 5 مباريات امر غير مرضٍ لكن في نفس الوقت الفريق عاد في المباراة الاخيرة الى اداءه ومستواه وهو ما يعطينا الامل في المستقبل، وعلينا ان نضع في الاعتبار ان المركز الحالي للغرافة لم يحققه منذ 5 مواسم.
 
وقال علي خميس لاعب الغرافة ان فريق الخور غني عن التعريف لكن ما يهمنا هو فريقنا ويهمنا ايضاً الحصول على النقاط الثلاثة، واكد على صعوبة المباراة ومع ذلك فان الغرافة ولاعبيه يعدون جمهورهم بالعودة الى الانتصارات من خلال مباراة الخور.


 
وتحدث الفرنسي فرنانديز مدرب الخور، وقال ان مباراته امام الغرافة لها اهمية كبيرة جداً ولا توجد لدينا مشكلة كوننا تدربنا اسبوع تحت الامطار ولو كانت المباراة تحت الامطار لا مشكلة لنا، وجهزنا الفريق ونحن نعرف كما قلت ان المباراة صعبة ومهمة امام الغرافة، واتذكر ان فريقي لعب امام الغرافة بالقسم الاول باداء جيد.
 
 واضاف فرنانديز ان علاقتي متميزة مع مصطفى جلال  وهو قلق  كونه لم يجد فرصة للعب، وهو لاعب اعطى للخور الكثير ومميز بالفريق، ولكن مصلحة النادي فوق اي اعتبار سواء للمدرب او اللاعب او اي شخص اخر، وانا المدرب والمسؤول عن الفريق ومن يلعب هو من يستحق اللعب ونستفيد منه، وكل اللاعبين  لديهم فرصة اللعب.
 
واوضح مدرب الخور انا احتاط كثيراً لفريق الغرافة مهما مر عليه من ظرف وهو فريق كبير ونتمنى ان نقدم مباراة كبيرة امامه، واشار فرنانديز ان المباريات صعبة ووضع الفريق صعب جداً، لكنه لديه ثقة في اللاعبين على تقديم الأفضل في المباريات القادمة.
 
وقال عبد الله مصطفى لاعب الخور:  نخوض المباراة للفوز وان فريقنا يحتاج الفوز ومن هنا سنلعب من اجل ذلك، ونحن نعرف ان الغرافة  فريق جيد ولكن نحن ايضاً لدينا فريق جيد، واضاف: انا اعطي كل ما لدي في التدريب، ولست مظلوماً والمدرب يرى ما هو مناسب للدفع به، وانا ابقى رهن اشارة الفريق والمدرب في اي وقت، والجميع في النادي يعرفون ان المدرب يجتهد كثيراً من اجل الفريق لتجاوز الخطر. 
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل