العودة

دوري نجوم قطر- الأسبوع الحادي والعشرين- المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأهلي و السيلية

١٦\٠٢\٢٠١٧
 
 
دوري نجوم قطر- الأسبوع الحادي والعشرين- المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأهلي و السيلية
 
 
آدم: الدوري بدأ من جديد ونعرف السيلية وجاهزون
 فريخة: كل نقطة لها أهمية كبيرة
 
 
أكد يوسف آدم مدرب الاهلي ان مباراة فريقه أمام السيلية في الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم قطر تمثل تحدياً كبيراً في مرحلة تنافسية قوية، والاستعدادات سارت بطريقة جيدة،وان المباريات الاخيرة مهمة والدوري اعتبره بدأ الان في كل المواقع، ونحن جاهزون.
 
وتابع خلال المؤتمر الصحفي: نعرف ان السيلية فريق محترم وعزز خطوطه بلاعبين جيدين، وسنتعامل معه بالاسلوب المناسب، ولدينا بعض الغيابات مثل مشعل مبارك، ومشعل عبد الله، وعبد الله عفيفة، ويونس علي، وان الموجودين بالفريق لنا ثقة كبيرة بهم، ونحن كمنظومة نلعب باداء جماعي ونهدف الى توظيف كل الامكانيات المتاحة لنا.
 
 وواصل: نحن نمر بنفس ظروف الموسم الماضي والمسؤولية كبيرة واللاعبون يعرفون ذلك ويعرفون قيمتهم  الفنية التي يجب ان تترسخ بالميدان، مشيراً الى ان المربع امر صعب لنا جداً، وان فرق اخرى تسبقنا في الترتيب.
 
وقال عثمان محمد لاعب الاهلي: نقاط المباراة مهمة جداً وان المنافسة قوية، ومستعدون لأي مباراة، ونسعى الى حصد نقاط اللقاء والسيلية فريق جيد ولديه لاعبين مميزين، ونحن نتطلع لمواصلة المشوار في دوري نجوم قطر.
 


من جانبه قال مساعد مدرب السيلية امين فريخة: لقد دخلنا في الجولات الحاسمة الاخير بالدوري، وكل مباراة مهمة وحساسة واي نقطة مهمة جداً، ونحن قادمون من خسارة في الجولة الاخيرة، ونلعب امام الاهلي وهو فريق جيد، واستعد فريقنا وعالجنا الاخطاء التي حصلت ودرسنا الاهلي ومصادر القوة والضعف ونسعى الى عبور الموقف الصعب.
 
  واضاف: في مباراتنا الاخيرة أمام الخريطيات التي خسرناها لعب فريقنا باداء جيد، وان التذبذب حصل امام الخريطيات وربما ان فريقنا استسهل اللقاء، كما ان التغيير الذي حصل بالفريق  يحتاج الى الانسجام  وعملنا بكل جهدنا مع اللاعبين من اجل الوصول الى ما نطمح اليه والتواجد في منطقة الامان .
 
 واوضح فريخة ان الفرق مع الاهلي اربع نقاط، وكل فريق يريد ان يؤمن نفسه، وان نقاط ثلاث يمكن ان تغير الوضع، لذا اي مباراة هي حساسة، ونحترم الاهلي وهو فريق يملك امكانيات جيدة، ونحن نراهن على اللاعبين ونتمنى ان يكونوا في يومهم لتعويض ما راح من الفريق، وان شاء الله نحقق ما نسعى اليه وهو الابتعاد عن الخطر.
 
وقال عبد الله الفيحاني  لاعب السيلية: المباراة صعبة والاهلي فريق جيد والتقارب بالنقاط يفرض علينا ان نفوز حتى نبتعد عن الخطر، واضاف: في بعض المباريات امام الفرق الكبيرة نقدم اداءاً جيداً، وفي الفترة الاخيرة قدمنا مستويات جيدة، ولكن كل ما ينقصنا هو التسجيل في شباك المنافسين، وهو ما يعمل عليه الجهاز الفني.
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل