العودة

السد يهزم العربي بسباعية في الأسبوع الحادي والعشرين

١٦\٠٢\٢٠١٧
 
 
السد يهزم العربي بسباعية في الأسبوع الحادي والعشرين
 

السد 7 – 0 العربي
نجح السد في انتزاع صدارة دوري نجوم قطر بعد فوزه العريض على العربي بسباعية دون رد، في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرين والتي أقيمت مساء الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
 
 ورفع السد رصيده الى 50 نقطة متجاوزاً لخويا بفارق الاهداف، فيما ظل رصيد العربي 23 نقطة، وقدم السد مباراة كبيرة وتمكن من الفوز بنتيجة عريضة خلال المباراة التي كان نجمها الجزائري بغداد بونجاح الذي أحرز خمسة أهداف للسد، فيما سجل الهدفين الأخيرين كلاً من مرتضى محمد وخلفان إبراهيم خلفان.
 
لم يتأخر السد في التسجيل عندما هز مرمى رجب حمزة بالدقيقة 5 من المباراة عن طريق مدافعه مرتضى كنجي،  حيث استغل تشافي خطأ الحارس في ابعاد الكرة ليمررها الى كنجي الذي وضعها بالمرمى،  وهذا الهدف شجع السد الباحث عن الصدارة للهجوم وسط فرصة سانحة كون العربي لم يغلق المنطقة الدفاعية بل لعب مفتوحاً وهو ما جعله يدفع الثمن لاحقاً وسط اخطاء من الحارس والدفاع.
 
 ومع ذلك حاول العربي ان يعود بمحاولات ليوسف احمد وإيزيكيل وخيمينيز لم تسفر عن شئ، ونجح بغداد بونجاح في اضافة الهدف الثاني من كرة مررها الهيدوس عبر يوغرطة حمرون وتسلمها بونجاح الذي حاور الحارس ومن ثم سددها للشباك بالدقيقة 28 .
 


 واضاف بونجاح الهدف الثالث للسد من هجمة سريعة مررها حمرون لتعبر مدافع العربي مصطفى سال وتصل بونجاح الذي اكملها للشباك بالدقيقة 37، وسعى العربي للتقليص دون جدوى قبل ان يختتم السد الشوط الأول برباعية من ركلة جزاء من كرة لمست يد خليفة الكواري ونفذها بونجاح بالدقيقة الاخيرة من الشوط الاول الذي انتهى برباعية دون رد منها ثلاثة لبغداد بونجاح .
 
وفي الشوط الثاني صمد العربي حتى الدقيقة 79 من المباراة قبل ان تفتح شباكه من جديد لكرات السد، حيث اضاف الهدف الخامس الهداف  بونجاح من كرة توغل بها من الجانب وسددها للشباك، واضاف البديل خلفان ابراهيم الهدف السادس من كرة عرضية مررها عبد الكريم حسن وتصدى لها برأسية، وعاد من جديد بونجاح وسجل الهدف السابع لفريقه والخامس له من كرة تجاوز المدافع سال ووضعها بالشباك، وبعدها بدقائق تنتهي المباراة بفوز السد بسبعة أهداف دون رد. 
 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل