العودة

الجمعة.. ثلاث مباريات مثيرة في الأسبوع الحادي والعشرين

١٦\٠٢\٢٠١٧
 
 
الجمعة.. ثلاث مباريات مثيرة في الأسبوع الحادي والعشرين
 
 

تختتم - الجمعة 17 فبراير –  مباريات الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم قطر بثلاث مواجهات، يلتقي في الأولى الوكرة مع الشحانية الساعة الخامسة إلا ربع باستاد سعود بن عبدالرحمن، وبملعب ثاني بن جاسم يستضيف الغرافة نظيره الخور الساعة السابعة إلا خمس دقائق، وفي نفس التوقيت يلتقي بملعب حمد بن خليفة فريقي الأهلي والسيلية.
 
الوكرة × الشحانية
المواجهة الأولى بين الوكرة والشحانية تعتبر من أصعب مباريات الأسبوع كونها تجمع بين صاحبي المركزين الأخيرين، فالوكرة في المركز الأخير برصيد 14 نقطة، والشحانية في المركز الثالث عشر وله 16 نقطة، وكلاهما يبحث عن الفوز الذي يكتسب أهمية كبيرة كونه سيقفز بصاحبه ليترك المركز الأخير للخاسر.
 
 وخسر الفريقين النقاط الثلاث في الجولة الماضية، الشحانية بخسارته بصعوبة أمام الجيش 2/1، والوكرة أمام السد 3/1، وهذه المباراة من المواجهات التي تعتبر بـ 6 نقاط، ولذلك يتوقع أن يبذل فيها لاعبي الفريقين كل جهدهم من أجل الظفر بنقاطها الثلاث، ويخوضها المدربين بأفضل العناصر التي يمتلكونها من أجل الوصول الى نتيجة الفوز، مع العلم بأن نتيجة التعادل لن تخدم الفريقين كثيراً.
 
الغرافة × الخور
وفي المباراة الثانية يستضيف الغرافة نظيره الخور في مواجهة قوية جداً، ويدخل الغرافة ( 31 نقطة ) بهدف التعويض بعد الخسارة من العربي في الأسبوع الماضي، أما الخور ( 20 نقطة ) فيخوض اللقاء أيضاً بهدف الفوز للهروب من منطقة الخطر.
 
ويتطلع الغرافة من خلال هذه المباراة للاقتراب أكثر من المربع، فيما يأمل الخور في تحقيق الفوز حتى يبتعد من منطقة الخطر، لأن الفوز سيجعله يرتقي بنقاطه الى 23، وهي حصيلة تعتبر جيدة وتجعله في مأمن نوعاً ما في انتظار الجولات القادمة، أما الخسارة فستدخله في حسابات الهبوط.
 
الأهلي × السيلية
المباراة الأخيرة في الجولة، يلتقي فيها الأهلي ( 24 نقطة ) والذي تعادل مع أم صلال الأسبوع الماضي بهدف لكل فريق، والسيلية ( 20 نقطة ) الذي خسر أمام الخريطيات بهدفين مقابل هدف.
 
ونسبة لتقارب نقاط الفريقين، فمؤكد أنهما سيبذلان كل جهدهما من أجل تحقيق الفوز، وسيكون الأهلي مطالباً بالفوز حتى يقترب من الغرافة صاحب المركز الخامس، في حين السيلية الموجود مع الفرق المهددة بالهبوط يتعين عليه الفوز حتى يبتعد قليلاً عن هذه المنطقة الخطرة.
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل