العودة

الوكرة يتعادل مع الشحانية 2/2

١٧\٠٢\٢٠١٧
 
 
الوكرة يتعادل مع الشحانية 2/2
 
 
حسم التعادل الايجابي 2/2 نتيجة مباراة الوكرة والشحانية والتي اقيمت مساء الجمعة باستاد الوكرة بالجولة الـ21 لدوري نجوم قطر، لتتكرر نتيجة مواجهة القسم الاول بين الفريقين والتي انتهت بنفس النتيجة ليحصل كل فريق على نقطة، حيث رفع الشحانية رصيده الى 17 نقطة، في حين رفع الوكرة رصيده الى 14 نقطة يبقى بها بالمركز الاخير، وأخفق الفريقان في تحقيق الفوز الثالث لهما بعد الاكتفاء بنقطة التعادل.
 
 تقدم الشحانية مبكراً بالهدف الاول بالدقيقة الثامنة بواسطة محترفه الايراني رحيم عباس، وبعدها بحث الوكرة عن هدف التعادل ولاحت له بعض الفرص التي لم يتم استغلالها، وتراجع الشحانية الى الوراء للمحافظة على تقدمه لينتهي الشوط الاول بتقدم الشحانية بهدف دون رد.
 
واستمرت محاولات الوكرة للبحث عن هدف التعادل بالشوط الثاني وهو ما تحقق بالدقيقة 64 بواسطة محسن متولي والذي احرز هدف التعادل للوكرة من ضربة جزاء.
 


وعاد الشحانية الى احراز الهدف الثاني بواسطة رحيم عباس بالدقيقة 74، ورد الوكرة سريعاً بهدف التعادل الثاني والذي جاء عبر محسن متولي ومن ضربة جزاء ايضاً بالدقيقة 77 .
 
 وشهدت الدقائق الاخيرة اثارة كبيرة في ظل بحث كل فريق عن الهدف الثاني، وكان الوكرة الفريق الافضل والاخطر وهاجم بقوة بحثاً عن الهدف الثالث، ولاحت بعض الفرص للوكرة والتي لم يتم استغلالها في حين اعتمد الشحانية على المرتدات السريعة.
 
 ولم تفيد النتيجة الفريقين كثيراً، حيث بقيا مهددين بقوة لتواجدهما في منطقة الخطر. 

 
SHARE
 
 
الراعي الاستراتيجي
الراعي الرسمي
شريك العمل